ملاك المركز التجاري “طنجة بولفار” يستنجدون بالشرطة بعد تهديدهم بالتصفية الجسدية

 

بعد أن تقدم ملاك المركز التجاري “طنجة بولفار” في شخص وكيلهم،  بشكاية عاجلة ضد الشركة التي تملك المرآب الخاص بالمجمع، متهمين صاحب الباركينغ باحتلاله و استغلال مجموعة من المرافق المشتركة للإتحاد، و هي عبارة عن محلات يستعملها هذا الأخير كمكتب للشركة، مكتب لاستخلاص الأداء من الزبناء و محلات إيواء لمستخدميه في ذات المرآب و في مخرج السيارات، علما بأن هذه الأجزاء من المرافق تعود إلى جميع الملاك، و بعد أن ثبت ترامي صاحب الشركة على الملك المشترك بدون رخصة رسمية أو موافقة للإتحاد، تقدم ملاك المركز بشكايات عاجلة للسلطات، خصوصا بعد أن صرح اتحاد الملاك بتهديد صاحب الشركة لهم و اعتباره هذه المسألة قضية حياة أو موت بالنسبة إليه.

و لهذه الغاية حضر صباح هذا اليوم و لليوم الثاني على التوالي، ثلاثون فردا من اتحاد ملاك المركز التجاري طنجة بولفار، إلى مقر الدائرة الثانية، دون جدوى، بعد أن أخبرهم أحد الأمنيين بالدائرة أنه لن يستقبل أحدا، و لن يستمع إلى أحد بعد ساعات من الإنتظار، ما جعل المشتكون يشككون في مدى التعاون الفعلي لرجال الأمن، بعد أن تم رفض رجل سلطة بالدائرة  تحرير محضر يثبت حالة التهديد بالقتل و فضح كلما يدور من تلاعبات و ممارسات غير قانونية يقوم بها صاحب الشركة المكلفة بالمرآب بالمركز.

موقع أنفو طنجة سيتابع تفاصيل هذه القضية و سنوافيكم بالمستجدات حالما يتم التعامل مع الملف بشكل قانوني.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر