مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع.. يطلق شطر جديد من برنامج “مشاركة مواطنة”

متابعة

أعلن مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع أن المكتب الجهوي لبرنامج “مشاركة مواطنة” لدعم المجتمع المدني بالمغرب، بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة، سيطلق شطرا جديدا من الدعوات لتقديم مقترحات مشاريع في عدة مجالات.

وأوضح المكتب، في بلاغ له، أن مقترحات المشاريع التي سيتم إطلاقها في إطار برنامج “مشاركة مواطنة”، الذي يموله الاتحاد الأوروبي، تهم مجالات الشباب والمساواة بين النساء والرجال والبيئة، وذلك ضمن أربعة شبابيك لتمويل منظمات المجتمع المدني.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تنظيم حصص للإعلام أيام 2 و3 و4 و5 و9 شتنبر المقبل، على التوالي، بكل من تطوان وطنجة والعرائش وشفشاون والحسيمة، مسجلا أنه بالنسبة لجميع هذه المدن سيفتح الشباك 4 أبوابه من 9:30 إلى 11:00 صباحا، فيما سيفتح الشباك 3 من 11:30 إلى 13:00، والشباك 2 من 14:00 إلى 15:30، فيما سيقدم الشباك 1 خدماته من ابتداء من الساعة 16:00 إلى غاية الساعة 17:30.

وخلص البلاغ إلى أن هذا الشطر الجديد من الدعوات يتضمن معايير أكثر مرونة وشروطا ميسرة لتسهيل استفادة أكبر عدد ممكن من منظمات المجتمع المدني، ولاسيما الجمعيات المحلية، من تمويل الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج مشاركة مواطنة.

مقالات ذات صلة