ضربة صحيحة.. حجز 950 كلغ من الكوكايين على متن مركب شراعي

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الأربعاء عن حجز 950 كلغ من مخدر ( الكوكايين ) كانت على متن مركب شراعي يبحر بالقرب من سواحل بلاد الغال في المملكة المتحدة .

وقالت الشرطة الوطنية الإسبانية في بيان لها إن هذه العملية التي تم تنفيذها بتنسيق وتعاون مع السلطات البريطانية مكنت من إلقاء القبض على ستة أشخاص يشتبه انتماؤهم لمنظمة إجرامية بريطانية تنشط في مجال تهريب والاتجار في المخدرات .

وأوضح نفس المصدر أن التحقيق حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية كان قد انطلق منذ شهر دجنبر 2018 حين تلقت الشرطة الإسبانية معلومات من الوكالة الوطنية البريطانية لمكافحة الجريمة تفيد بأن عنصرين من أفراد هذه المنظمة كانا يخططان للاستقرار في جزيرة مايوركا الإسبانية وحيازة مركب شراعي لاستعماله في نقل مخدر ( الكوكايين ) من دول أمريكا الجنوبية في اتجاه إسبانيا .

وأشار إلى أن هذه العملية تطلبت تعبئة العديد من عناصر الأمن ووحدات الشرطة من أجل تفكيك هذه الشبكة الإجرامية مضيفا أن بعض الأشخاص الذين ألقي عليهم القبض في إطار هذه العملية تم تحديد هويتهم والتعرف عليهم من طرف الشرطة الإسبانية بمدينة أيامونتي التي تقع جنوب إسبانيا .

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر