طنجة : بوزيدان ينجح في امتحان دورة شتنبر لمجلس مقاطعة امغوغة وسط غياب شبه تام لفرق المعارضة

عقد مجلس مقاطعة مغوغة صباح أمس الثلاثاء 03 شتنبر 2019، بقاعة ابن بطوطة بالجماعة الحضرية لطنجة، الدورة العادية لشهر شتنبر.

وتميزت الدورة بالتصويت بالإجماع على كل نقط جدول أعمالها، و التي شملت كل من حساب النفقات من المبالغ المرصودة برسم السنة المالية 2020 و النقطة الثانية همت موضوع تسمية بعض الشوارع و الأزقة بتراب المقاطعة.

كما تم خلال هذه الدورة تقديم ممثلو المديرية الإقليمية للتعليم و المديرية الإقليمية للصحة عرضين حول القطاعات التي يمثلونها بتراب المقاطعة، حيث عرفت نقاشا كبيرا دام ما يزيد عن ثلاث ساعات لامست جميع الإشكالات التي تعرفها هذه القطاعات بتراب المقاطعة.

و ما ميز هذه الدورة هو الغياب التام لفرق المعارضة بالمجلس، و المتمثلة في الاصالة و المعاصرة و التجمع الوطني للأحرار، و لائحة اللا منتمون.
و شكل هذا الغياب المفاجئ امتعاض شديد لدى الرأي العام بمقاطعة امغوغة،الذي تساءل حول دور المعارضة في متابعة و مراقبة عمل المجلس، و حول المسؤولية السياسية و الأخلاقية الملقاة على عاتقهم في ايصال مشاكل و هموم المواطنين للمجلس، و محاولة حلحلتها بشكل جماعي رفقة المكتب المسير للمقاطعة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر