انفراد.. لهذا السبب قدم عبد الكريم بن اخيارة استقالته من منصبه كنائب لرئيس مقاطعة السواني بطنجة

طنجة أنفو

علم موقع طنجة أنفو من مصادر خاصة، أن عبدالكريم بن اخيارة نائب رئيس مقاطعة السواني بطنجة، عن حزب الإتحاد الدستوري، قدم استقالته من منصبه، احتجاجا على أحد القياديين بنفس الحزب بعدما قام هذا الأخير بتوقيع بلاغ صحبة أحزاب المعارضة بمجلس جماعة طنجة، ينتقدون فيه تدبير حزب العدالة و التنمية لشؤون المدينة.

وقال مصدر مقرب من بن اخيارة، أن هذا الأخير غاضب بشدة من (ع.ع) الذي يتبوأ منصب نائب عمدة مدينة طنجة، على إثر توقيعه اللامسؤول لبلاغ، الحزب براء منه.

و اضاف ذات المصدر، أن بن اخيارة يرفض التعامل بمنطق ازدواجية الخطاب، لأنه يسيئ للحزب أولا و للأشخاص الذين يمثلونه داخل التحالف المشكل لجماعة و مقاطعات طنجة ثانيا، معتبرا أن موقف الحزب واضح من البداية و هو الإشتغال إلى جانب حليفهم العدالة و التنمية بكل مسؤولية حتى انتهاء الولاية الإنتخابية الحالية. و أن اي انزياح عن هذا الموقف يجب الرجوع به إلى مؤسسات الحزب للبث فيه، و ليس من حق أي شخص أن يقرر بدلا عن المؤسسات.

و زدا المصدر، أن بن خيارة بهذه الإستقالة، يريد أن يحسم الجدل بشأن تموقع الحزب في المدينة، بعدما كثر اللغط و  الإنتقادات المتكررة من طرف الرأي العام. و حتى تكون الصورة واضحة لمجموعة من المستشارين الذين فقدوا البوصلة حول وضعيتهم داخل المؤسسات المنتخبة بالمدينة.

مقالات ذات صلة