بعد فوزرهم بكأس العرش.. عمدة طنجة يستقبل فريق أبناء البوغاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة

طنجة أنفو

بمناسبة تتويج فريق أبناء البوغاز طنجة لكرة السلة على الكراسي المتحركة بكأس العرش 2018-2019، استقبل رئيس جماعة طنجة محمد البشير العبدلاوي مرفوقا بنائبه السيد عزيز الصمدي، والسيد المدير العام للمصالح الجماعية ورئيس قسم الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية، وبحضور السيد عبد الحق بخات مدير جريدة طنجة، يومه الأربعاء 4 دجنبر 2019 بمقر الجماعة، استقبالا حارا للاعبين وأطر الفريق وأعضاء مكتب النادي، وذلك احتفالا وافتخارا بهذا التتويج الكبير و المستحق.

وقدم عمدة طنجة تهانيه الحارة باسمه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس الجماعي لمدينة طنجة، إلى أعضاء النادي و كل اللاعبين ، بمناسبة هذا التتويج الكبير و المستحق، مؤكدا على المسار الجيد و الجدية و العمل المتواصل لفريق متميز بقيادة شابة و متمكنة، متمنيا للنادي مزيدا من الألقاب و الرقي برياضة الإبطال ذوي الإعاقة في المحافل الوطنية، العربية، الإفريقية و العالمية.

بدوره أشاد عبدالحق بخات، مدير جريدة طنجة و رئيس المكتب المديري لفريق نهضة طنجة، بالدور الذي تقوم به جمعية أبناء البوغاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة في سبيل تطوير رياضة الاشخاص ذوي الإعاقة، معتبرا أن ما حققه الفريق من إنجازات و ألقاب، سيسجلها تاريخ طنجة الرياضي بمداد من ذهب.

و طالب المشرفين على الفريق خلال هذا اللقاء من عمدة طنجة، العمل على دعم الفريق في المستقبل القريب قصد مساعدتهم على فتح مقر خاص بالنادي، و سداد احتياجات الفريق اليومية من أجل مواصلة التألق و البروز.

وتجدر الإشارة إلى أن  فريق أبناء البوغاز طنجة لكرة السلة على الكراسي المتحركة بالقاعة المغطاة ابن رشد بالعاصمة الرباط، من التتويج بلقب كأس العرش موسم 2018-2019، وذلك على حساب منافسه معاونة آسفي المنهزم بواقع 44 مقابل 42.

ونشير أن فريق أبناء البوغاز استطاع الظفر بالكأس العرش للمرة العاشرة في مشواره الرياضي، في غياب أبرز نجومه الذين اختاروا الإحتراف بدول أوروبية، نذكر من بينهم أحمد الروراحي ومحمد بوركو بإيطاليا، محمد الزكراو وعبد الخالق الصمدي بالبطولة البلجيكية، وفؤاد الموساتي بتركيا.

مقالات ذات صلة