غرامات تنتظر المخالفين لقواعد التوقف بمواقف السيارات بطنجة

جريدة طنجة ( غرامات تتعقب مخالفي قانون مواقف السيارات الجديد ) 

أعلنت شركة، صوماجيك بارنكينك، المكلفة بالتدبير المفوض لمصلحة مواقف السيارات، التابعة للجماعة الحضرية لطنجة، أن عدم أداء المستعلمين لمواقف السيارات قد يعرضهم لغرامات.
وأوضحت الشركة في بلاغ لها توصل موقع “طنجاوي” بنسخة منه، أن أداء ثمن المواقف أصبح إجباريا منذ تاريخ 16 أكتوبر الجاري، بعد فترة تجريب تسيير هذا المرفق الجديد خلال فصل الصيف.

وتوضح الشركة أن هذا الإجراء، يهدف إلى تحقيق التسيير الحسن لهذه المصلحة العمومية، والتطبيق الصارم لقواعد وقوف السيارات.

وتؤكد الشركة أنها تضع ساكنة طنجة في قلب انشغالاتها، وهي تشيد التجهيزات البنيوية الضرورية، وتعمل على ضمان جودة خدماتها وفق انتظارات الساكنة.

من جهة أخرى، أعلنت الشركة في بلاغها عن مجموعة التعريفات المتعلقة بمواقف السيارات تحت أرضية وعلى السطح.

وفيما يتعلق بمواقف “كورنيش” خليج طنجة، فإن الشركة حددت تعريفة 3 دراهم للساعة الواحدة، أما الاشتراكات الشهرية في المواقف تحت أرضية، فهي تصل إلى 504 درهم، للتوقف غير المحدد أي 24 ساعة/ على 24 ساعة، و 456، لليوم الواحد من السابعة صباحا إلى الثامنة مساء.

وحددت الشركة مبلغ 252 درهم، لنصف يوم، و384 بالنسبة للتوقف الليلي وينطلق من الثامنة مساء إلى السابعة صباحا.

أما التوقف على السطح، فحدد الشركة سعر 3.5 درهم من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء، أما الاشتراكات الشهرية فتصل إلى 552 ومدة التوقف غير محددة، و250 درهم بالنسبة للمقيم، وهي أيضا غير محددة. .

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر