الأهلي المصري يطالب بإجراء تحقيق مع طاقم تحكيم مباراته أمام الإنتاج الحربي

جريدة طنجة ـ زهراء بن سليمان

في بيان لها، أكدت إدارة الأهلي المصري، الأخطاء التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، التي أجريت يوم الأحد المنصرم، ضمن الجولة ال26 للدوري المصري، حيث تعادل الفريق سلبا مع غريمه.

وطالبت بإجراء تحقيق مع حكم المباراة، الذي قام بإلغاء هدف صحيح دون أي سند قانوني، وتجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة، مما أسفر عن نتائج سلبية للفريق، وحرمته من فوز يستحقه.

هذا، وجاء في البيان، أن مجلس الإدارة، لا يقبل بما حدث، ولن يسمح بالمساس بحقوق ناديه المشروعة، ويطالب اتحاد الكرة بوصفه القائم على شؤون اللعبة، بإجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، واستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة.

وختم الأهلي بيانه، بأن : “مجلس الإدارة يحتفظ لنفسه بكافة حقوقه في التصعيد، >حتى وإن استدعى الأمر عدم استئناف الفريق لمبارياته في بطولة الدوري في حال عدم وضوح الرؤية كاملة من خلال اتحاد الكرة، واتخاذ قرارات صارمة تضمن العدالة بين الجميع ولو بإسناد مباريات الأهلي القادمة لحكّامٍ أجانب، يتحمل النادي تكاليف الاستعانة بهم.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر