العبدلاوي : قرار إغلاق الدورة نهائي و المعارضة اختارت مسار يشجع على التوتر

أكد محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة في تصريح لأنفو طنجة،أن قرار تحويل دورة المجلس الجماعي لشهر ماي إلى جلسات مغلقة نهائي و لا رجعة فيه، و على السلطات تحمل مسؤوليتها في حماية هاته الجلسات.

و اضاف أن إغلاق الدورة سيتيح المجال للإشتغال و طرح نقط جدول الأعمال للتداول و النقاش بين الأعضاء، في إطار القانون الذي يخول سواء للأغلبية أو المعارضة مناقشة الملفات المعروضة بكل أريحية و باستعمال جميع الاليات المسموح بها.

و عن تهديد المعارضة بالإنسحاب من الدورة،قال عمدة المدينة أن ذلك يبقى اختيارهم و حقهم القانوني، سواء بالانسحاب أو اللجوء إلى المحاكم.

و تساءل المتحدث عن سبب ولوجهم القاعة دون التوقيع في ورقة الحضور أو استلام الوثائق خلال الجلسة السابقة،متأسفا عن المسار الذي اختارته المعارضة الذي يشجع ضمنيا نهج اساليب التوتر خلال الجلسات.

و لم يفوت العبدلاوي الفرصة تمر لينتقد بشدة تصريحات الرئيس السابق لمقاطعة بني مكادة محمد الحمامي المنتمي لحزب الاصالة و المعاصرة، داعيا إياه إلى تحمل مسؤوليته و استنكار الأحداث التي شهدتها الجلسة،عوض إشعال فتيل الفتنة بمغالطات لا اساس لها من الصحة هو نفسه يعرف تفاصيلها و حقيقة أمرها.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر