طنجة : البام ينفي أي اتفاق مع البيجيدي و يصف اللقاء بينهما ب “الأخوي”

بعد الضجة التي صاحبت لقاء عمدة مدينة طنجة محمد البشير العبدلاوي بقيادات عن حزب الاصالة و المعاصرة، على مائدة الإفطار، التي جرت بفيلا القيادي البارز في حزب الجرار أحمد الإدريسي،نفى مصدر قيادي من حزب الجرار أن يكون هذا اللقاء له أي علاقة بالشأن السياسي، و أن الدعوة تأتي في سياق مجموعة من “العزومات ” التي ينظمها الإدريسي خلال هذا الشهر الفضيل من كل سنة، و التي يحضرها مناضلي الحزب و عدد من مسؤولي الأحزاب الأخرى و المؤسسات المتواجدة بالمدينة.

و أضاف المصدر القيادي المقرب من دوائر القرار بالحزب، أن اللقاء كان عادي جدا و لا تطبعه أي حمولة سياسية، وقد تبادل فيه الطرفان الحديث عن العلاقات الأخوية و الإنسانية التي تجمعهما لا أقل و لا اكثر.

و كان حضور عمدة المدينة ونائبه محمد امحجور لفيلا عضو المكتب السياسي للبام أحمد الإدريسي و مشاركته لمائدة الإفطار، قد اثار ضجة في أوساط المشهد السياسي بالمدينة في ظل التطاحنات و التجاذبات التي طفت على السطح مؤخرا بين الأغلبية التي يمثلها حزب العدالة و التنمية و المعارضة المشكلة من حزبي الأصالة و المعاصرة و التجمع الوطني للأحرار.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر