صادم … مصرع مغربية و إصابة شقيقتها في حادث سير خطير على الطريق السيار

متابعة

لقيت امرأة مغربية مصرعها رفقة صديقتيها الإيطاليتين، فيما تم نقل أختها في حالة حرجة إلى المستشفى في حادثة سير خطيرة على طول الطريق السريع A1 في المنطقة بين “أزاميل مودينا سود” و”فالساموجيا”.

وحسب مصادر محلية فالحادثة وقعت نتيجة تصادم عنيف بين سيارة وشاحنة، حيث فقدت ثلاث نساء من ساسولو حياتهن وتم نقل رابعة إلى المستشفى في بولونيا في حالة خطيرة.

وكانت النساء الثلاث”23 و 24 و 43 عامًا” اللائي توفين في حادث سيارة مأساوي بين سيارة ومركبة ثقيلة على طريق A1 ميلان-نابولي متجهين جنوبا.

يتعلق الأمر ب”فيرونيكا فيلي”، ورومانية “أوتيليا سورنودوليا” ومغربية كانت تسوق وتدعى “زينب ع”، وجميعهن من المقيمين في ساسولو وكانوا يعرفن بعضهم.

فيما تم نقل فتاة رابعة هي اخت المهاجرة المغربية ” سعاد.ع”أصيبت بجروح خطيرة، وتم نقلها عبر طائرة هليكوبتر لإنقاذها الى مستشفى ماجوري في بولونيا.

ووقع الحادث بعد الساعة 6:00 مساء ولأسباب لا تزال قيد التحقيق، تم الوصول إلى سيارة Alfa 147التي كانت تسير بسرعة منخفضة قبل أن تصطدم بشاحنة.

وتم إغلاق قسم الطرق المتضررة فور وقوع الحادث للسماح لعمال الإنقاذ بالتدخل وإعادة فتحها قبل الساعة الثامنة مساءً يوم أمس ، وقام مكتب المدعي العام بفتح تحقيق وإجراء المزيد من الفحوصات الطبية القانونية ولن يتم تحديد موعد الجنازة إلا في النهاية.

مقالات ذات صلة