محمد بودرا، الرئيس المرتقب للمنظمة العالمية للمدن والجهات

سيتنافس رئيس الجمعية المغربية لرؤساء المجالس الجماعية، محمد بودرا، ممثلا عن أفريقيا من أجل الظفر برئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة CGLU-MONDE، حيث سيواجه المرشح الروسي “إلسور ميتشين” عمدة “كازان”.
وتعليقًا على هذا الترشيح، قال بودرا في تصريح للصحافة “إنه لشرف كبير لمدينة الحسيمة والمغرب ككل أن تمثل القارة الأفريقية في المؤتمر العالمي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس وأن تكون مرشحة لرئاسة أكبر جمعية عالمية للمدن و الجهات.
وأضاف بودرا، أن هذه الثقة التي وضعوها زملائي الأفارقة في حقي هي اعتراف بالتقدم الكبير الذي عرفته المملكة المغربية من حيث اللامركزية الإدارية.
وفي هذا الصدد دعا رئيس Africa Léandre Nzue جميع الأعضاء إلى حشد ودعم الترشيح المغربي و التصويت لصالح رئيس بلدية الحسيمة، محمد بودرا، من أجل الفوز بمنصب قائد منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة CGLU-MONDE.
هذا وستجري انتخابات رئاسة هذه المنظمة خلال مؤتمرها العالمي المقرر عقده ما بين 11 و15 نونبر المقبل “بدوربان” بجنوب إفريقيا.
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر