الفنان عبد الرحيم الصويري في برنامج “ذا فويس سينيور”

بدأت قناة “ام بي سي” التحضير لبرنامج اكتشاف المواهب الجديد “ذا فويس سينيور” الخاص باكتشاف مواهب الأشخاص فوق الـ 60 عام، وأعلنت القناة في أول إعلان للبرنامج عن تقديم الموسم الأول به قريباً.

وعلمنا من مصادر خاصة، أن الفنان عبد الرحيم الصويري حل مؤخرا بالعاصمة اللبنانية بيروت من أجل لقاء القائمين على البرنامج، بهدف المشاركة في نسخته الأولى.

وأفادت المصادر أن إدارة البرنامج متمسكة بعبد الرحيم الصويري من أجل إشراكه في هذا الموسم، وذلك لاستوفائه لشروط دخول غمار المنافسة على اللقب وكذا بموهبته في الغناء.

ورجحت مصادرنا، مشاركة الفنانة المغربية سعاد حسن في النسخة المقبلة لـ”ذافويس سينيور”، لتنضاف إلى قائمة المتبارين المغاربة والعرب.

يشار إلى أن “ام بي سي” نشرت أول فيديو دعائي لبرنامج “ذا فويس سينيور” وموسمه الأول ودعت المواهب من عمر 60 عاما وما فوق إلى المشاركة والتقديم في البرنامج، ولم تكشف القناة عن تفاصيل البرنامج مثل موعد عرضه وأسماء المدربين ونجوم لجنة التحكيم البرنامج الجديد، وذلك بعد تقديمها من قبل نسخة “ذا فويس” للكبار و”ذا فويس كيدز” للأطفال.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر