مثير.. فضيحة “تحرش جنسي” تهز بيت الرجاء البيضاوي

أحدث تصريح أولياء أحد لاعبي الرجاء رجة داخل البيت الرجاوي، منذ أمس الخميس، بعدما اتهم مسؤولا بارزا في الإدارة التقنية بالتحرش.

وتضاربت ردود الفعل حول حقيقة ما صرح به ولي أمر أحد اللاعبين، لم يُكشف عن هويته، ولا عن هوية الشخص المتهم، في وقت ربط كثيرون الاسم بفتحي جمال الذي قدم استقالته من الإدارة التقنية أمس الخميس، كما ذكر بلاغ صادر عن الفريق الذي أكد أن الانفصال بالاتفاق بين الطرفين.

وتقدم نادي الرجاء الرياضي عبر البلاغ بالشكر جمال فتحي على ما قدمه من خدمات خلال مدة ارتباطه بالنادي، متمنيا له مشوارا موفقا في مستقبل مسيرته المهنية.

وقد دعت هذه التصريحات بسعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، للخروج وتوضيح ما يجري، حيث أكد أن الفريق لم يتوصل بأية شكاية مكتوبة تتهم المدير التقني للفريق بالتحرش. لكنه شدد على أن الأمر استدعى من إدارة الفريق فتح تحقيق في الموضوع. مشيرا في تصريحات معممة على وسائل الإعلام إلى أن فتحي جمال قدم استقالته وقبلتها الإدارة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر