طنجاوة بيكر (Tanjawa Bikers) تنظم الدورة الرابعة للحاق المسيرة الخضراء

بعد النجاح الذي حققته الدورات السابقة للحاق المسيرة الخضراء، تستعد مجموعة طنجاوة بيكر خلال الفترة الممتدة من 04 إلى 15 نونبر القادم لتنظيم الدورة الرابعة من السباق تخليدا للذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة.

و قال بلاغ للجنة المنظمة، توصل موقع طنجة أنفو بنسخة منه، أن لحاق هذه السنة سيشمل زيارة عدد كبير من المدن المغربية، انطلاقا من شمال المملكة وصولا للأقاليم الجنوبية، حيث من المنتظر أن يقطع المشاركون أزيد من 6000 كيلومتر.

و اضاف رئيس النادي نور الدين العلمي الهواري أن تظاهرة هاته السنة ستعرف تنظيم مجموعة من المبادرات التضامنية في المدن التي سيمر منها اللحاق، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات التنشيطية و الترفيهية.

و يعد نادي طنجاوة بيكر ( Tanjawa Bikers ) من المجموعات الرائدة في تنظيم مثل هاته التظاهرات على المستوى الوطني، حيث شهدت الثلاث سنوات الأخيرة تنظيم 3 دورات للحاق، كللت كلها بالنجاح بشهادة العديد من متتبعي هذا النوع من الرياضات داخل المغرب و خارجه.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر