العشيري: تكريمي ضمن “متميزات 2020” شرف كبير و نساء طنجة عظيمات بعطائهن

طنجة انفو

بعدما حظيت بتكريمين سابقين خلال الأيام الماضية من قبل كل من المعهد المتوسطي الديمقراطي للتنمية، و جمعية الندى للمرأة و الطفل بطنجة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، حظيت كذلك أمس الثلاثاء الفاعلة السياسية و الجمعوية سمية العشيري، بتكريم أخر و هذه المرة رفقة نخبة من نساء طنجة المتميزات.

حفل “متميزات 2020” الذي سهرت على تنظيمه كل من مؤسسة بني مكادة شانيل و مجلس مقاطعة السواني، كان مناسبة للإحتفاء بسيدات طنجة المتميزات، اللواتي بصمن على سنة من العطاء و التميز في مجالات مختلفة لامست ما هو ثقافي، سياسي، إعلامي، فني و جمعوي.

و لعل تكريم الفاعلة الجمعوية و المستشارة الجماعية سمية العشيري، لمحطة مهمة في تاريخ هذه المرأة الطنجاوية التي ولدت من رحم أكبر مقاطعة بالمغرب “بني مكادة” التي دائما ما أنجبت نساء شامخات قدمن الكثير لمدينة البوغاز.

و بهذه المناسبة قالت المحتفى بها إن محطة 08 مارس تعد مناسبة للوقوف على إنجازات المرأة المغربية في ظل الطموحات الكبيرة التي تخالجها دائما، و هي مناسبة ايضا لضخ دماء جديدة من أجل الإستمرار في الدفاع عن قضايا المرأة المشروعة.

وأكدت العشيري أن اقتران إسمها بالمحتفى بهن الأخريات، يعد شرف عظيم لها، سيمكنها من بذل المزيد من الجهد و العمل على فتح أبواب أخرى في ظل المسؤوليات التي تتحملها، و حفظ الأمانات المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة