طنجة.. توقيف مواطن فرنسي من أصل جزائري حاول تهريب كمية من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار ابن بطوطة الدولي بمدينة طنجة، مساء أمس الأربعاء، من توقيف مواطن فرنسي من أصل جزائري يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه جرى توقيفه أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة جوية استثنائية كانت متوجهة إلى مطار مدينة نيس بفرنسا، وذلك بعد أن مكنت عملية التفتيش من حجز ما مجموعه أربعة كيلوغرامات و160 غراما من مخدر الشيرا على شكل صفائح كانت مخبأة بعناية داخل حقائبه الشخصية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي محليا ودوليا.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني من أجل مكافحة عمليات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر