نجم نادي يوفنتوس الإيطالي يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم السبت، أن نتائج التحاليل التي أجريت له ولصديقته أوريانا جاءت إيجابية وتؤكد إصابتهما بفيروس كورونا.

وكتب ديبالا “تدوينة” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “مرحبا بالجميع، أردت فقط أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19، الذي أجري لي ولأوريانا وجاءت إيجابية. لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلكم”.

وأعرب يوفنتوس عن دعمه لنجمه ديبالا بعد إصابته بفيروس كورونا، وأعاد نشر “تدوينة” الأرجنتيني، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أيضا، وعلق بعبارة “نحن فريق واحد، باولو ديبالا”.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر