طنجة: الأمن يعتقل شخصا نشر فيديوهات تحريضية ضد عون سلطة

أفاد صدر أمني، أنه في ا طار المجهودات التي تبذلها المديرية العامة للامن الوطني في محاربة الشائعات و الاخبار التحريضية و الداعية التجمهر خلال مدة الحجر الصحي الوقائي اللالزامي، قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوضع شخص رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة سبق و ان عمد الى نشر فيديوهات تحريضية تتضمن تعليقات خاصة به يتهم من خلالها عون سلطة بالرشوة مقابل تزويدهم برخص التنقل الاستثنائية، و ذلك بمجمع الضحى البركة 1 بمنطقة العوامة.

وأضاف المصدر، أن الابحاث و التحريات التي قامت بها المصلحة الامنية خلصت كون  ان عون سلطة كان يقوم بواجبه المهني بشكل عادي الى ان تجمع حوله عدد كبير من ساكنة المجمع السكني بسبب نشر المعني لبث تحريضي مباشر يتهمه فيه بالرشوة و هو الامر الذي دعى الى تدخل سيارة نجدة تابعة للشرطة عملت على نقل عون السلطة الى الملحقة الإدارية التي يعمل بها .

الشخص الموقوف 31 سنة و هو من ذوي السوابق العدلية تمت متابعته من اجل القيام بالتحريض على التجمهر و نشر فيديوهات تتضمن معطيات مغلوطة و كذا التحريض ضد عون سلطة و اتهامه بتلقي رشوة و تعريض حياة المواطنين للخطر .

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر