غرفة التجارة والصناعة بجهة الشمال والجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة يتفقان على انتاج وتوزيع مجاني لأربعة ملايين كمامة

كشفت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة والجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، عن قرارهما إنتاج وتوزيع أربعة ملايين كمامة بشكل مجاني قبل متم أبريل الجاري.

وجاء في بلاغ للمؤسستين، عقب اجتماع عقد بينهما اليوم الأربعاء، أنه استرشادا بالتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وفي سياق تعبئة مختلف الفعاليات الوطنية لمواكبة حالة الطوارئ الصحية المعلنة ببلادنا لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي ظل الالتزام الدائم بقضايا الوطن و شؤون المواطنين. ومساهمة منهم في المجهود الوطني العام، قرر المجتمعون بتنسيق مع السلطات المختصة فتح بعض الوحدات الانتاجية بصفة استثنائية مع التقيد التام بالإجراءات والشروط الوقائية المعمول بها، وذلك من أجل انتاج دفعة أولى من أربعة ملايين كمامة مطابقة للشروط والمواصفات الصحية والوقائية الوطنية، وذلك قبل متم شهر أبريل الجاري. حيث سيتم توزيعها بالمجان على الساكنة بتنسيق مع المصالح الإدارية ذات الصلة.

وقد وقف المجتمعون حسب ذات البلاغ، على الظرفية الخاصة التي تمر بها بلادنا وجهتنا بسبب فيروس كورونا، وتداعيات ذلك على الأوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية للموطنين. مثمنين العمل المتواصل الذي تقوم به السلطات العمومية والمحلية على مستوى الجهة، وكذا الانخراط القوي لمقاولات جهتنا للحد من آثار هذه الجائحة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر