القضاء يقرر متابعة زوجة أب الشاب حمزة في حالة سراح .. التفاصيل

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة بعد إجراء بحث من طرف نائب وكيل الملك ذ/عبد العظيم الجوال الورياغلي  اليوم الثلاثاء (28 أبريل)، بمتابعة المدعوة “فاطمة. ب” من مواليد سنة 1977 بمدينة الخميسات، زوجة أب الشاب حمزة  المشتبه في تورطها في الاعتداء عليه، في حالة سراح وإحالتها من جديد إلى سرية الدرك الملكي  قصد تعميق البحث معها في ظروف، وملابسات الاعتداء، والذي وثقه شريط  فيديو.

وبحسب المعطيات المتوفرة فإن النيابة العامة أرجعت المحضر الخاص بالمعنية لمصالح المركز المحلي للدرك الملكي بطنجة بغية إتمام البحث في الموضوع، مع إبقاء المعنية بالأمر في حالة سراح، وبالتالي تعميق البحث للوصول إلى الحقيقة التي عاشت فصولها منطقة سيدي قنقوش بضواحي مدينة طنجة.

يأتي هذا القرار، أياما قليلة بعد انتشار شريط فيديو يوثق لحالة اعتداء زوجة الأب على الشاب الذي يدعى “حمزة”، البالغ من العمر 19 سنة، حيث كشف الشريط فصول الاعتداء على الشاب من طرف زوجة والده داخل مطبخ المنزل وبعدها بإحدى الغرف قبل تدخل الأب لفض النزاع. 

ويشار الى أن الشاب حمزة فضيل من ذوي الاحتياجات الخاصة يتابع دراسته بداخلية احدى ثانويات مدينة الخميسات بالسنة الأولى باك شعبة الأداب، وإعاقته ناجمة عن إصابة في سن الحادية عشرة من العمر في عموده الفقري. حيث كان في زيارة لأبيه بطنجة ليبقى عالقا بعد بداية سريان الحجر الصحي ، والمعروف عن الشاب حمزة انه « يوتبر »، يملك قناة، ويتحكم الى حد بعيد بتقنيات المونطاج والتصوير.

وكشف والد الشاب حمزة في تصريحات صحفية أن ابنه استفز زوجته بسلوكيات مخلة بالحياء، ما جعل رد فعلها عنيفا في حقه. و نفى كل تفاصيل الاعتداء بعد التحقيق معه في ملابسات الشريط، مشيرا الى ان الشريط كان عملا مدبرا وهو ما ستكشف عنه تحقيقات مصالح الدرك التي تتابع المشتبه فيها في حالة سراح.

وأكد والد حمزة  أنها ليست المرة الأولى، التي يفتعل فيها ابنه مشاكل مع زوجته، إذ سبق أن تقدم بشكاية ضدها لدى الدرك الملكي، قبل أن يتنازل  عنها.

ومن المنتظر أن يتم عرضها على النيابة العامة فور انتهاء مدة تعميق البحث معها في ظروف، وملابسات الاعتداء.

مقالات ذات صلة