بعد تخلي الفريق عنه.. آرثر ميلو ينتقم من برشلونة بهذا القرار المفاجئ

أفادت تقارير إعلامية إيطالية وإسبانية، بأن البرازيلي، آرثر ميلو، نجم برشلونة، غاضب من فريقه بسبب طريقة تعامل إدارة النادي الكتالوني في صفقة رحيله إلى يوفنتوس.

ووصل آرثر، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، إلى مدينة تورينو الإيطالية، للخضوع للفحص الطبي، تمهيدا لإتمام عملية انتقاله إلى نادي يوفنتوس.

وذكر الصحفي الإيطالي الرياضي الشهير، نيكولا سكيرا، عبر حسابه في “تويتر”، أن النجم البرازيلي طالب إدارة برشلونة، عدم وضع اسمه في قائمة الفريق التي ستشارك في المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

كما أشارت تقارير إسبانية، إلى أن آرثر، لا يرغب في اللعب مع برشلونة باقي الموسم، وخصوصا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تستأنف منافساتها في شهر أغسطس  المقبل.

ويرى البعض في اتخاذ آرثر لهذا القرار، كنوع من انتقام اللاعب من إدارة برشلونة، بسبب طريقة تعاملها معه، وإجباره على الرحيل عن الفريق، على الرغم من إبدائه في أكثر من مناسبة، رغبته في الاستمرار مع النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن يخضع آرثر لفحوص طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لإكمال عملية انتقاله إلى يوفنتوس، في صفقة تبادلية، حيث ينتقل بموجبها آرثر لليوفي، والبوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان آرثر وبيانيتش حتى بعد توقيع عقد انتقالهما، البقاء مع فريقيهما الحاليين، إلى نهاية الموسم الحالي، الذي تم تمديده بسبب تفشي فيروس كورونا.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر