طنجة: جرعة أمل و إتحاد طنجة لكرة السلة ينظمان حملة للتبرع بالدم

متابعة

تنظم جرعة أمل بشراكة مع الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، الأيام المفتوحة للتبرع بالدم ،وذالك أيام الاربعاء 22 ،الخميس 23 و الجمعة 24 يوليوز الجاري بمركز تحاقن الدم بطنجة.

و تدخل هذه المبادرة الإنسانية الإجتماعية المتميزة (بلاغ الجهة المنظمة) في صلب الأنشطة الموازية التي تقوم بها جمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة مع مختلف شركائها الاستراتجيين، و التي تنسجم برامجها مع برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتهدف المبادرة التي اختير لها شعار ” قطرة من دمك .. حياة لغيرك ” إلى تفعيل قيم روح التآزر و التكافل الإجتماعي بين مكونات المجتمع المدني، كما تهدف إلى نشر ثقافة التبرع بالدم لدى عموم المواطنين بمدينة طنجة بصفة خاصة و بربوع المملكة المغربية بصفة عامة وكذالك للمساهمة الفعلية في تغطية الخصاص المهول الذي يعرفه مركز تحاقن الدم بطنجة ، بمشاركة مكثفة للعديد من المتبرعات و المتبرعين من مختلف الأعمار.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في اطار انفتاح الجمعية الرياضية على تنظيم شبابي حر يمثل خيرة من شباب المجتمع المدني المواطن و الغيور على بلده المغرب الحبيب تحت القيادة الرشيدة و الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
وخلص البلاغ إلى أن الدعوة تبقى مفتوحة في وجه العموم للتطوع للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية بالحضور من أجل التبرع بالدم، حتى يزرع جرعة أمل في حياة العديد من الناس المحتاجين للعودة للحياة من جديد .

مقالات ذات صلة