سبتة تواصل تسجيل ارتفاع عدد المصابين بكورونا

وفق آخر تحيين رسمي للمعطيات صباح اليوم الثلاثاء، ارتفعت حصيلة المصابين بكوفيد 19 بمدينة سبتة المحتلة، إلى 351 حالة، بعد تسجيل 7 حالات إصابة مؤكدة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

و حسب نفس المصادر، فإن عدد الحالات الإيجابية النشطة بالمدينة بلغ 100 حالة، 96 منها تخضع للعزل المنزلي و تتلقى المراقبة الطبية اللازمة، بينما يرقد 4 أشخاص بالمستشفى الجامعي، بسسب حالتهم الحرجة.

و عرفت حالات الشفاء ارتفاعا أيضا بعد تسجيل 6 حالات شفاء، ليصل عدد المتعافين إلى 246 حالة، فيما لم تسجل أي حالة وفاة في الـ24 ساعة الأخيرة ليثبت إجمالي الوفيات في 5 حالات.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر