أسود الأطلس يعودون للمستطيل الأخضر أكتوبر المقبل بوديتين

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ،يومي 9 و13 أكتوبر المقبل، مبارتين وديتين على التوالي ضد منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أمس الإثنين، أن النخبة الوطنية ستخوض المباراة الأولى أمام المنتخب السنغالي يوم تاسع أكتوبر على أن تجري لقاءها الثاني ضد منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 13 من نفس الشهر.

وأضاف المصدر ذاته، أن المباراتين الوديتين ستجريان على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط اعتبارا من الساعة السابعة مساء.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر