افتتاح أول مختبر خاص للكشف عن فيروس كورونا بمدينة طنجة
أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء أمس الإثنين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن افتتاح أول مختبر للقطاع الخاص بالكشف عن فيروس كوفيد 19، الكائن بمنطقة ”رياض تطوان” بمدينة طنجة.
وسبق لوزير الصحة آيت الطالب أن أعلن خلال زيارته لمدينة مراكش الشهر الماضي، أن وزارته ستمنح تراخيص لمختبرات القطاع الخاص لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد”.
و أضاف أن هذه التراخيص ستكون مشروطة باحترام هذه المختبرات، لشروط السلامة الصحية و البيولوجية، و أن تعمد مباشرة إلى الإعلان عن حالات الإصابات المؤكدة.
