إسبانيا: سيارة تصدم ثلاثة عناصر من الشرطة بسبب الحشيش

متابعة

في حادثة سير خطيرة، أمس الخميس، تعرض ثلاثة عناصر من الشرطة الاسبانية إلى إصابات متفاوتة الخطورة، جراء مطاردتهم لسيارة كانت مُحملة بالحشيش، على مستوى الطريق المؤدية للجزيرة الخضراء.

و حسب ما ذكرته الصحافة الإسبانية، فإن الأمر يتعلق بسيارة كانت تحمل “كمية كبيرة من مخدر الحشيش”، تجاهلت التحذيرات الأمنية والأوامر بالتوقف، مما جعل سيارة الأمن تلاحقها بسرعة “جنونية” في مشهد هوليودي.

و في نفس السياق ،فقد تم رصد السيارة وهي تشحن بالحشيش الذي كان بقارب سريع قبالة الساحل، حيث أقدم شخصان على إنزال 25 رزمة كبيرة من الحشيش من القارب و شحنها على متن السيارة، قبل أن يلوذا بالفرار، نحو الجزيرة الخضراء، لحظة قدوم الشرطة، إلا أن هذه الأخيرة استمرت في ملاحقة السيارة المسرعة، و التي عمدت على الاصطدام بسيارة الأمن بقوة، مما تسبب في إصابة 3 من عناصر الشرطة كانوا على متنها.

و أضافت ذات المصادر، أنه جرى اعتقال الشخصين الفارين، وحجز ما مجموعه 700 كلغ من الحشيش فضلا عن السيارة، فيما تم نقل عناصر الشرطة الثلاثة للمستشفى قصد إسعافهم.

جدير بالذكر أن الحادث يُعد الاعتداء الرابع من نوعه خلال الأسبوعين الأخيرين، والذي يستهدف رجال الشرطة باسبانيا من طرف المهربين.

مقالات ذات صلة