ليلة سوداء تعيشها طنجة بعد العثور على جثة الطفل عدنان (التفاصيل)

ليلة سوداء تعيشها مدينة طنجة في بداية ساعاتها الأولى، حيث تمكنت العناصر الأمنية، من العثور على جثة الطفل عدنان بوشوف الذي اختفى منذ أيام، بعد حملة كبيرة تضامن فيها كل ساكنة طنجة للعثور عليه.

و حسب مصادر مضطلعة، فقد تم العثور على جثة الطفل عدنان مدفونة بحديقة قريبة من الحي الذي يقطن فيه، و على جسمه علامات اعتداء و خنق برقبته.

و حسب المعطيات الأولية، فإن الجاني قام يوم اختطاف الطفل، و الذي يقطن بالقرب من الحي باستدراج الضحية إلى منزل يضم خمس شباب أخرين، ليستغل الجاني غياب زملاءه بالسكن لالتزاماتهم المهنية، و يقوم بالاعتداء على الطفل جنسيا، قبل أن يعمد على قتله خنقا ودفنه في الحديقة المجاورة لمنزله.

و أضافت ذات المصادر، أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي كان ضحيته الطفل القاصر، في ظل استنكار من الساكنة الطنجاوية التي تمنت عودة الطفل عدنان إلى أحضان والديه المكلومين، فيما تم إيداع جثته بالمستشفى الجهوي بطنجة من أجل التشريح الطبي.

رحمك الله يا عدنان و لروحك البريئة السلام.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر