طنجة: التهامي يطالب جمعيات الأباء بإلغاء الانخراط السنوي لهذا العام

قال هشام التهامي رئيس جمعية اباء وامهات تلاميذ مؤسسة مولاي عبد السلام بطنجة في تصريح لجريدة ” انفو طنجة  انه نظرا للأثار السلبية لجائحة كورونا على اوضاع الأسر والصعوبات المادية التي تواجهها أصبح من الواجب هذه السنة على جمعية اباء وامهات التلاميذ إعفاء بعض التلميذات والتلاميذ إن لم أقل كلهم في جميع المؤسسات التعليمية من الواجب السنوي باعتبار ذلك اقل مايمكن ان تقوم به هذه الجمعيات لفائدة الاسر.

وأضاف المتحدث أن هذه المبادرة ستكون انسانية بكل المقاييس، رغم انها ستخلف نتائج سلبية الى جانب الايجابية كنقص في مواد التعقيم و النظافة و الكمامات التي يتطلبها وضع المؤسسات اليوم قبل اي وقت مضى.

وأشار التهامي أنه واثق من أن الجمعيات ستلجأ الى بعض الحلول من اجل الحصول على دعم من جهات اخرى على الاقل لتوفير المواد الاساسية التي تهم البرتوكول الصحي لضمان سلامة التلميذ قبل كل شيء .

واعتبر رئيس جمعية اباء وامهات تلاميذ مؤسسة مولاي عبد السلام أن هذه الخطوة ستكون مباركة من اجل التخفيف عن الاسر التي مرت وتمر بظروف صعبة خاصة في ظل هذه الجائحة، و أنها بادرة انسانية نتمنى ان تعمم في جميع انحاء المملكة، فبقليل من التعاون و التضحية يمكن اجتياز هذا الامتحان بإذن الله بنجاح.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر