ليموري: نعمل على ترتيب البيت الداخلي و الأولوية للشباب في الإنتخابات

متابعة

قال منير ليموري، الأمين الإقليمي للبام بطنجة أصيلة، في تصريح لموقع طنجة أنفو،  أن العمل اليوم داخل الحزب بطنجة يرتكز على إعادة الثقة للمناضلين بعدما فقدوا كل أمالهم فيه في وقت سابق.

وأضاف المتحدث، أن التغييرات الجذرية التي يعرفها البيت الداخلي و خاصة على مستوى التنظيم، ستساهم بشكل كبير في إعادة زرع الثقة التي يحتاجها كل مناضل من أجل الدفاع على المشروع و تقديم الإضافة المطلوبة منه.

وفي شأن الإنتخابات المقبلة، أكد القيادي البامي، أن الحزب لن يعيد تكرار أخطاء الماضي، وأن تلك الصفحة طويت و لن تعود، مبرزا أن جرار طنجة، سيعتمد بنسبة %99 على مناضليه، الذين سيشكلون النواة الرئيسية للوائحه الإنتخابية، مؤكدا في نفس الوقت أن وجوه ذات كفاءة و مصداقية هي من ستتولى قيادة هذه اللوائح.

واعتبر ذات القيادي، أن شباب الحزب ستكون لهم مكانة خاصة خلال هذه الإنتخابات، حيث سيتم اختيار مجموعة منهم لتولي مراتب متقدمة في اللوائح، بناء على مجموعة من المعايير سيتم اعتمادها لأجل ذلك.

وأكد ليموري أن جرار طنجة، قادر على احتلال المرتبة الأولى خلال الإستحقاقات المقبلة، لما راكم من تجارب سابقة، تعلم منها الكثير، و كذلك ثقته الكبيرة في مناضليه و مناضلاته الذين لن يدخروا جهدا في الدفاع عن الحزب و مكتسباته.

مقالات ذات صلة