السفارة الإسبانية بالمغرب تعلن عن رحلة بحرية جديدة وهذه هي أسعار التذاكر

أعلنت اليوم السفارة الإسبانية في المغرب عن تسيير رحلة بحرية جديدة لإجلاء الرعايا الإسبان والمقيمين الذين يحملون وثائق الإقامة الإسبانية. الرحلة الجديدة ستكون على متن سفينة تابعة لشركة النقل البحرية Trasmediterránea وستنطلق من ميناء طنجة المتوسط ​​إلى ميناء الجزيرة الخضراء في 3 أكتوبر القادم للركاب الحاصلين على الجنسية الإسبانية أو الذين لديهم تصريح إقامة في إسبانيا والسيارات المسجلة في الاتحاد الأوروبي.

ومن المنتظر أن يكون موعد موعد المغادرة في 03 أكتوبر 2020، الساعة 2:00 مساءً (بالتوقيت المحلي).

وحسبما أشارت الشركة المشغلة، فإن بيع التذاكر سيتم عن طريق الهاتف من خلال مركز اتصال Trasmediterránea، كما تؤكد الشركة أنه يجب أن يتم الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.

وتذكّر الشركة على موقعها الإلكتروني أن “استخدام القناع إلزامي، لأن الشركة تتبع بروتوكولات صارمة للسلامة والنظافة على السفن”.

والموعد النهائي لطلبات الحجز هو 1 أكتوبر الساعة 2:00 مساءً.

وكانت السفارة الإسبانية في المغرب قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تنظيم رحلة أخرى على متن سفينة تابعة لشركة النقل البحري Balearia في إطار عمليات إجلاء الرعايا الإسبان والمقيمين والتي ستنطلق من ميناء طنجة إلى الجزيرة الخضراء.

وستنطلق هذه الرحلة في 26 سبتمبر الجاري، في نفس توقيت الرحلات السابقة، أي في الساعة 2:00 ظهرا، وهو نفس توقيت الرحلة المرتقبة السبت 19 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة