طنجة .. السلطات تقر اجراءات جديدة للتخفيف من حالة الطوارئ

متابعة

 

قررت السلطات المحلية بمدينة طنجة التخفيف من بعض إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي اتخذت بشكل متزامن مع ارتفاع حالات كورونا بالمدينة قبل أسابيع وفقا لما أسفر عنه اجتماع لجنة كوفيد 19 الجهوية مساء أمس الاثنين 5 أكتوبر 2020 بمقر الولاية.
وقد تقرر إعادة النظر في مواقيت عمل المقاهي والمطاعم بشتى أحياء مدينة طنجة ناهيك عن المنتزهات الطبيعية والحدائق العمومية.

وتقرر أيضا خلال الاجتماع الذي حضره المسؤولون الترابيون بعمالة طنجة أصيلة تمديد عمل أسواق القرب بطنجة حتى الساعة الخامسة مساءا والسماح بعودة نشاط القاعات الرياضية وفقا لشروط محددة من قبل السلطات وممثلو القاعات الرياضية الذين خاضوا وقفات احتجاجية.

وتم ايضا تمديد ساعات عمل جميع المقاهي سواءا ببني مكادة او بوسط المدينة الى الساعة الـ11 ليلا فيما المطاعم بتراب طنجة ستشتغل حتى حدود الساعة 12 ليلا أي منتصف الليل.

وتقرر أيضا خلال الاجتماع رفع بعض الحواجز الاسمنتية وفتح المنتزهات بما فيها منتزه الرميلات الشهير والحدائق العمومية بوسط المدينة لتمكين الأطفال والشباب من مزاولة أنشطتهم بها.

وكشف مصدر من الولاية أن هذه الإجراءات المتخذة التي ستدخل حيز التنفيذ اليوم الثلاثاء تبقى مجرد إجراءات تخفيف تبعا للحصيلة اليومية لانتشار فيروس كورونا الذي تعرف من خلاله مدينة طنجة .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة