المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق “خدمة القرب” بأحياء المدن

متابعة

یطلق المكتب الوطني للسكك الحدیدیة ابتداء من الاثنین 12 أكتوبر الجاري “خدمة القرب” وهي قناة جدیدة للتوزیع تسهل للزبناء عملیة اقتناء تذاكر القطار بجعلها في متناولهم لدى وكالات شریكة موزعة على مختلف أحیاء المدن.

وأوضح بلاغ للمكتب اليوم السبت أنه سيتم  بشراكة مع “الشعبي كاش” وتسهیلات إطلاق “خدمة القرب” تدریجیا على مستوى 3000 وكالة تابعة لهذین الفاعلین مضيفا أنه سیتم تعزیز هذه الخدمة التي تروم تعزیز “بیع القرب” لدى شبكات أخرى متعددة الخدمات مثل “وفا كاش” و”بريد كاش” و”كاش بلوس” وغيرها.

ولضمان تغطیة واسعة عبر مختلف جهات المملكة يضيف البلاغ یعمل المكتب على تطویر شراكات جدیدة في مجال “تسویق القرب” لیصبح في متناول أكبر عدد من المسافرین معززا بذلك نقاط البیع المتوفرة بالمحطات (شبابیك بیع التذاكر والموزعات الآلیة) وعبر موقعه التجاري الإلكتروني www.oncf-voyages.com.

وفي نفس السیاق أشار البلاغ إلى أن المكتب يحرص بشدة على احترام جمیع التدابیر الصحیة التي تقرها السلطات المختصة في مواجهة الجائحة مع الالتزام بتطبیق شروط التباعد الاجتماعي سواء بالمحطات أو على متن القطارات والسهر على احترام القواعد الصحیة على مستوى الوكالات الشریكة.

من جهة أخرى وفي إطار مبادراته الرامیة إلى تسریع التحول الرقمي یطلق المكتب خدمة الأداء عبر الهاتف المحمول بعدة محطات والتي تمكن الزبناء الذین یتوفرون على خدمة ”m-wallet” بهواتفهم الذكیة من دفع ثمن تذكرتهم باستخدام هذه الوسیلة الإلكترونیة للأداء.

مقالات ذات صلة