بدء عملية توزيع “اللوحات الإلكترونية” على التلاميذ بالعالم القروي

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر عن بدء عملية توزيع “اللوحات الإلكترونية” على التلاميذ بالعالم القروي حيث أعطيت الإنطلاقة اليوم الإثنين 2 نونبر 2020 من خلال حفل ترأسه سعيد أمزازي الوزير بالإضافة إلى إدوارد كريستو الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب وميرث نيغارد سفيرة دولة النرويج المعتمدة بالرباط.

وتندرج المبادرة في إطار تفعيل برنامج التعاون المشترك بين الوزارة وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية PNUD والرابطة المحمدية للعلماء المتعلق بدعم وتعزيز التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكات المشينة بالوسط المدرسي APT2C  وكذا مواكبة الإجراءات الإحترازية التي قامت بها الوزارة للوقاية من تفشي جائحة فيروس كورونا 19.

وسيستفيد تلاميذ الثانويات الإعدادية بالوسط القروي في وضعية هشة بجميع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المنخرطة في البرنامج المذكور من 696 لوحة إلكترونية من شأنها أن تمكنهم من استمرارية تحصيلهم الدراسي ومواكبتهم لدروسهم عن بعد في ظل الظرفية الإستثنائية التي تعرفها البلاد والمتمثلة في تفشي فيروس كورنا المستجد.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر