طنجة: ”AZIT“ تعقد جمعها العام السنوي و تصادق على تقريريها “الأدبي و المالي”

متابعة

عقدت جمعية المنطقة الصناعية مغوغة “AZIT ” مساء أمس الخميس 05 نونبر الجاري جمعها العام العادي السنوي، وسط حضور وازن لأعضاءها.
وحسب بلاغ للجمعية، فقد افتتح اللقاء بقراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد “منذر ططري” الذي كان عضوا بالمكتب المسير للجمعية الذي وافته المنية الأسبوع الماضي.
وبعد التأكد من النصاب القانوني وبحضور كل من السادة: عمار الشماع رئيس الجمعية، ونائب الرئيس خالد الأنجومي العمراني، و ادريس العلوي المهدي الكاتب العام للجمعية والرئيس الشرفي السيد عادل الرايس، انطلقت أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الجمعية السيد محمد عمار الشماع، الذي شكر الحضور على تلبية الدعوة، قبل أن يستعرض في مستهل حديثه نقط جدول الأعمال والمتمثلة في:
1.مناقشة التقرير الأدبي والمصادقة عليه.
2.مناقشة التقرير المالي والمصادقة عليه.
3.مراجعة المساهمة السنوية للأعضاء.
4.مختلفات تهم الأوراش والسير العام والاهداف المسطرة للجمعية.
بعد ذلك تناول الكلمة الكاتب العام للجمعية، ادريس العلوي المحمدي، الذي تلا التقرير الأدبي وبعده الخبير المحاسباتي ورئيس المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين لطنجة-تطوان-الحسيمة السيد نافع أكورام ، الذي عرض التقرير المالي السنوي للجمعية وتمت المصادقة عليه من طرف مدقق ومراجع الحسابات الحاج محمد بن المختار. وبعد الاستماع إلى التقريرين ومناقشتهما بطريقة مستفيضة تمت المصادقة عليهما بالإجماع والمصادقة على نقاط جدول الأعمال الأخرى.
وانعقد الجمع العام في جو أخوي تسوده روح التعاون والتشارك بما يخدم المنطقة الصناعية ويطور من أدائها باعتبارها قطبا صناعيا مهما.

وجرت أشغال الجمع العام وفق احترام تام للتدابير الوقائية والإحترازية جراء تداعيات فيروس كوفيد 19، بحيث سهرت اللجنة المنظمة على كافة الترتيبات لإنجاح هذا الجمع العام، وفق القوانين الجاري بها العمل في هذه الظرفية الصحية الصعبة التي تمر منها بلادنا.

مقالات ذات صلة