الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة صلاح بكورونا

متابعة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن المسحة الثانية أكدت إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا، وذلك قبل يوم من مباراة المنتخب المصري ضد توغو في تصفيات أمم أفريقيا.

وذكر الاتحاد -في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك- أن صلاح كان الوحيد الذي ظهرت مسحته إيجابية بين أفراد البعثة الذين خضعوا للاختبار قبل المباراة المقررة اليوم السبت.

وأوضح أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي لم تظهر عليه أعراض، وتم التعامل معه وفقا لما يقتضيه البروتوكول الطبي المعتمد من الاتحاد المصري، وبالتنسيق مع النادي الإنجليزي، كما تم عزل المخالطين للاعب، الذي سيخضع لمزيد من الفحوص في الساعات القادمة.

و سحب الاتحاد البيان من صفحته يوم أمس الجمعة، ونشر بيانا آخر قال فيه إن التحاليل أظهرت إصابة 3 لاعبين من مصر وتوغو، من دون أن يحدد هويتهم، وقال إن هؤلاء اللاعبين سيخضعون لفحوص إضافية قبل الفصل في إمكانية مشاركتهم غدا في المباراة.

ونشر الاتحاد بيانا جديدا قال فيه إن المسحة الثانية أكدت إصابة صلاح بالفيروس، و أشار إلى أن اللاعب يتمتع بروح معنوية عالية.

و يواجه منتخب مصر توغو ذهابا وإيابا اليوم السبت و في 17 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، التي ستقام في الكاميرون مطلع عام 2022.

 

مقالات ذات صلة