حالة الطقس بطنجة والنواحي اليوم الجمعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الجمعة، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول أمطار متفرقة بالمنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية.

وستتشكل سحب منخفضة بالسهول والسواحل الأطلسية، مع تكون كتل ضبابية خلال الليل والصباح، فيما ستكون الأجواء مشمسة نسبيا بباقي المناطق.

وسيبقى الطقس باردا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05- و00 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و05 درجات بالريف والمنطقة الشرقية، وما بين 04 و09 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب-الشرقي، وما بين 08 و13 درجة بالشمال والوسط، وما بين 11 و16 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 04 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و17 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط، وما بين 16 و22 درجة بالشمال والوسط، وبسواحل الأبيض المتوسط والجنوب الشرقي وسوس، وما بين 22 و27 بالجنوب.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة ومهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر