قيامة 2021: رجل الأعمال المعروف “محمد بلبشير” يحسم الجدل بشأن ترشحه في الانتخابات المقبلة

نصرو العبدلاوي

كثر الحديث في الآونة الاخيرة بطنجة، و هي تستعد لخوض غمار الانتخابات خلال الاشهر القليلة القادمة، عن تقدم مجموعة من رجال الاعمال المعروفين بالمدينة، للترشح باسم عدد من الاحزاب، سواء في الاستحقاقات المهنية، الجماعية او التشريعية.

و من بين الاسماء التي ترددت بقوة، نجد رجل الاعمال المعروف ” محمد بلبشير” الذي تناثرت الاخبار بشأنه بقوة لخوض الانتخابات باسم حزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة امغوغة.

مصادر جد مقربة من “بلبشير” اكدت لموقع طنجة أنفو، أن هذا الأخير، قرر و بشكل رسمي عدم الترشح لأي انتخابات سواء كانت مهنية، جماعية او تشريعية، و بالتالي فالرجل قطع الشك باليقين، و نأى بنفسه عن اي صراع محتدم بين الأطراف السياسية بالمدينة لكسب وده من أجل الترشح بإسمها.

وأضافت المصادر، أن بلبشير لم تختلجه فكرة الترشح لا قبلا ولا حاضرا، و أن كل ما يروج له مجرد اشاعات يراد بها تضليل الرأي العام، و خلط الاوراق بين الاحزاب بعروس البوغاز.

وتجدر الاشارة الى ان “محمد بلبشير” من الشخصيات البارزة بمدينة طنجة  التي تكتسي مصداقية كبيرة  و قبول واسع في صفوف المجتمع الطنجي، خاصة و أنه يكرس جزء كبير من حياته للأعمال الاجتماعية و الخيرية.

مقالات ذات صلة