والد الطفل عدنان يعلق على “حكم الإعدام” حكم “يشفي الغليل”

بعد 4 أشهر على الجريمة البشعة التي تعرض لها الطفل عدنان بوشوف،والتي هزت الرأي العام قضت محكمة الاستئناف بطنجة، بحكم الإعدام في حق “الوحش الآدمي” الذي اعتدى جنسيا على عدنان قبل الإقدام على قتله.

 و بعد مرافعة طويلة استمرت 9 ساعات نطقت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف، بحكمها تمكن خلالها الادعاء من إقناع هيئة المحكمة بتورط المتهم الرئيسي في قضية تتضمن عدة جرائم، من بينها القتل والاعتداء الجنسي والاختطاف والاحتجاز.

كما قضت المحكمة، بالحبس لمدة أربعة أشهر وغرامة مالية بحق ثلاثة أشخاص كانوا يقطنون مع المتهم بنفس المنزل، بعد أن وجهت إليهم تهمة عدم التبليغ عن جناية.

وقد استقبلت عائلة الطفل عدنان الحكم القضائي بارتياح كبير، إذ أكد والد الضحية في تصريحات أن الأسرة كانت تنتظر حكم الإعدام بحق “المجرم الذي حرمها من عدنان”.

وأردف الأب قائلا إن الحكم “يشفي الغليل”، قبل أن يشدد على مواصلة المشوار القضائي مع هيئة المحامين، واتخاذ كل الإجراءات الممكنة من أجل تثبيت هذا الحكم الابتدائي، خلال مرحلة الاستئناف.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر