وضع صادم جدا: فنانة شهيرة تستغيث..أعيش وسط “الطوبات” وأخاف الموت بينهم

شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، ولها حضور قوي على الساحة الفنية المغربية، إذ عرفت بأدائها مختلف الأدوار والأنماط الفنية، فما بين الأدوار الكوميدية والدرامية، تنوعت أدوار الفنانة المغربية التي ساهمت في إغناء الخزانة الفنية المغربية بالعديد من الأدوار الفنية المميزة، أصبحت الان تعاني من التهميش والفقر فا نجمة سطع بريقها قبل ان يخدلها الزمن تعيش حياة مزرية موسومة بالتهميش والغبن.

اشتكت الفنانة المغربية عائشة ماهماه من الوضع المزري، الذي تعيشه

حيث تعاني انتشار الجرذان، التي استوطنته، مع صعوبة في إيجاد بيت آخر تكتريه.

واصلت الفنانة المغربية عائشة ماه ماه طلب الاستغاثة من المغاربة عبر حسابها الرسمي في موقع “فايسبوك” عن معاناتها مع الجرذان التي تغزو بيتها وطالبت بمساعدتها على إيجاد سكن يريحها.

وكتبت مهماه في تدوينتها: “كل الناس تحارب كورونا والحمد لله والحمد لله جاء التلقيح.. وأنا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسال  الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء..”.

و واصلت  قائلة:”لا أسأل مالا أبدا أرجو ممن لهم بيوتا فارغة ان لا يرفضوا كراءها لي رغم اني امرأة وحيدة، فلماذا يرفضون التعامل معي؟ بلغت سنا كبيرا ولا اهش ولا انش واحترم الجميع فليرحموني ويساعدوني في إيجاد بيت يناسبني….وشكرا

وأضافت :”شكرا لكل من يحاول مساعدتي في ايجاد بيت يناسبني..ويارب بلغني أمنيتي بكرمك لأني لا أنام.. كورونا والطوبات  بزاف عليا أفرجها يارب تعبت أفرجها من عندك”.