بعد الإقصاء من كأس العرش.. جماهير اتحاد طنجة غاضبة و أبرشان يجمعه مكتبه لتحديد مصير المرابط

أبدت جماهير فريق اتحاد طنجة لكرة القدم استياءها الكبير من الطريقة التي خرج بها النادي من منافسات كأس العرش أمام الزعيم الجيش الملكي، وأيضا من الكيفية التي أدار بها مدرب فارس البوغاز ادريس المرابط المواجهة.

وطالبت عدد من الجماهير بإقالة المدرب المرابط، الذي مني مع الفريق بالهزيمة الخامسة على التوالي هذا الموسم، وهي حصيلة لم تقع للفريق منذ سنوات.
وبررت جماهير ” الزرقا” مطلبها كونها تخاف من أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي، عندما كان الفريق على عتبة السقوط للقسم الثاني لولا الريمونتادا التي قام بها في الثلث الأخير من البطولة الوطنية الإحترافية، رفقة المدرب الإسباني بيدرو بن علي.
ومن المنتظر أن يعقد المكتب المسير لّإتحاد طنجة جلسة مع المدرب ادريس المرابط، قصد دراسة النتائج الحالية، ومعرفة الأسباب الكامنة وراءها.

تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة أقصي مساء أمس من منافسات كأس العرش، بركلات الترجيح ب3 مقابل 1، بعد انتهاء الشوطين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر