حصري: بعد زيارته للحسيمة.. وهبي يحسم في الدائرة التي سيترشح فيها خلال تشريعيات 2021

في إطار اللقاءات التواصلية التي يعكف حزب الاصالة و المعاصرة على تنظيمها خلال الاسابيع الاخيرة على مستوى مختلف الأقاليم، حل عبداللطيف وهبي قبل ايام قليلة بمدينة الحسيمة مرفوقا بعضو المكتب السياسي جواد الشامي و الامين العام الجهوي عبداللطيف الغلبزوري، قصد وضع اللمسات الاخيرة على استعدادات الحزب بالإقليم لخوض الإستحقاقات المقبلة.

وأفاد مصدر جد مطلع، حضر اللقاءات التي ترأسها وهبي بالحسيمة، ان الاجواء كانت جد جيدة، و ان كل مكونات الحزب من منتخبين و مناضلين وقادة متحمسين لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، و أن الكل عازم على تحقيق نتائج قوية تحافظ للحزب على مكانته بالإقليم و تضمن استمرار الملفات التي فتحها الحزب دفاعا و ترافعا عن ساكنة المنطقة.

وأضاف المصدر، ان الحزب حسم في ترشيح القيادي البارز محمد الحموتي لخوض تشريعيات 2021 بعدما رفضت كل فعاليات البام بالإقليم اعتذاره عن خوض المنافسة، مؤكدين دعمهم المطلق له ليكون مرشح الحزب في هذه الاستحقاقات.

وفي سياق أخر، حسم عبد اللطيف وهبي في امر الدائرة التي سيترشح فيها، حيث اكدت مصادرنا ان وهبي سيترشح في دائرة تارودانت، لتفنذ بذلك كل الشائعات التي ربطت زيارته للحسيمة بمسألة عزمه الترشح بها.

مقالات ذات صلة