يربط بين ملقة والرباط.. إطلاق خط جوي جديد بثمن أقل من 300 درهم و بمعدل رحلتين في الأسبوع

متابعة

أعلنت شركة الطيران “رايان إير” عن فتحها خطا جديدا يربط مطار ملقة بالعاصمة المغربي الرباط. وسيتم تشغيل هذا الخط الجوي الجديد برحلتين أسبوعيتين اعتبارا من 1 يوليو، كجزء من خطة Ryanair الصيفية لعام 2021 في إسبانيا.

ولتشجيع المسافرين على شراء تذاكر المسار الجديد، أطلقت Ryanair عرضا برحلات تبدأ من 24.99 يورو للسفر حتى نهاية أكتوبر. سيكون هذا العرض متاحا حتى منتصف ليل الأحد، 21 مارس، على موقع الشركة Ryanair.com.

وصرحت سوسانا بريتو، مديرة المبيعات والتسويق في إسبانيا والبرتغال لدى شركة Ryanair، قائلة “يسعدنا الإعلان عن مسار جديد يربط ملقة بالرباط اعتبارا من 1 يوليو كجزء من أجندة Ryanair الصيفية لعام 2021 في إسبانيا”.

وقالت الشركة في بيان مفصل: “نظرا لأن القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا تتغير باستمرار، فإن Ryanair تسمح بتغييرين مجانيين في تاريخ الرحلة”.

وأضاف البيان في هذا الصدد أن “ذلك سيتيح مزيدا من المرونة وراحة البال لعملائنا، الذين يمكنهم حجز رحلاتهم للاستمتاع براحة مستحقة، مع راحة البال والقدرة على تأجيل أو تغيير مواعيد سفرهم، إذا لزم الأمر، بسعر صفر يورو حتى نهاية أكتوبر 2021. مع كل هذا، يمكن لعملاء Ryanair من مالقة الآن حجز رحلاتهم الصيفية إلى الرباط للتمتع بإجازاتهم”.

المصدر: ملقة اليوم.

مقالات ذات صلة