الناخب الوطني خاليلوزيتش يعلن عن لائحة اللاعبين المدعويين لمواجهتي موريتانيا وبوروندي

أعلن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن قائمة اللاعبين المدعويين لمبارتي بوروندي وموريتانيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام بالكاميرون، وذلك خلال ندوة صحفية عقدت صباح اليوم بقاعة الندوات التابعة لمركز محمد السادس لكرة القدم.

وشهدت اللائحة استدعاء الركائز الأساسية للمنتخب الوطني التي ظلت تشتغل مع البوسني منذ توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني، مع ضمه لأربعة لاعبين تألقوا رفقة المنتخب المحلي في الشان الأخير. وفيما يلي القائمة المستدعاة لمبارتي بوروندي وموريتاينا:

ياسين بونو ( إشبيلية) – منير المحمدي ( هاتاي سبور)- انس الزنيتي ( الرجاء البيضاوي) رومان غانم سايس( ولفرهامبتون)-أشرف حكيمي(إنتر ) -نايف أكرد (رين)-زهير فضال (سبورتينغ لشبونة) – -عصام شباك ( مالتيا سبور )سفيان شاكلا ( خيطافي) نبيل درار( بروج)- أدم ماسينا(واتفورد)- سفيان أمرابط ( فيورنتينا)- حكيم زياش (تشيلسي)-سليم أملاح ( ستاندار دولييج)-أيمن برقوق (إينتراخت فرانكفورت )-عادل تاعرابت( بنيفيكا)- يحيى جبران( الوداد)- أسامة طنان ( فيتيس أرنيهم)- يوسف النصيري ( إشبيلية)- يوسف العربي ( أولمبياكوس)– سفيان رحيمي( الرجاء)- زكرياء أبو خلال ( أزد ألكمار)- منير الحدادي( إشبيلية )- أيوب الكعبي ( الوداد).

تجدر الإشارة الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الموريتاني يوم 26 من هذا الشهر، ثم سيواجه المنتخب البوروندي بعد أربعة أيام هنا بالمغرب في ختام التصفيات.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر