البام يُوّحد الصفوف بالعرائش و يُجهّز مفاجأة قوّية بتطوان

طنجة أنفو

وجه حزب الاصالة و المعاصرة ضربة قوية لخصومه بإقليم العرائش يوم امس، بعدما اعلن بشكل رسمي تراجع عدد من قياداته بالاقليم عن مغادرة الحزب، وفي مقدمتهم رئيس جماعة تازروت أحمد الوهابي.

وكشف مصدر حضر لقاء العرائش بالأمس، لموقع طنجة أنفو، أن الأمين الجهوي للبام بالشمال عبداللطيف الغلبزوري والقيادي العربي المحرشي، والأمين الإقليمي للعرائش مومن الصبيحي،لعبوا دورا مهما من أجل إرجاع الأمور إلى مكانها، حيث كثفوا جهودهم خلال الأسابيع الأخيرة لحلحلة كل المشاكل العالقة والتي تهم بالخصوص الإختلاف في وجهات النظر حول بعض القضايا.

وأضاف المصدر، أن اللقاء دار في أجواء أخوية، وشكل مناسبة للاحتفاء برئيس جماعة تازروت أحمد الوهابي، إضافـــة إلى التأكيد على أن حزب الأصالة والمعاصرة في وضع تنظيمي قوي وانتخابي بذات منسوب القوة والحضور، خصوصا وأنه (اللقاء) كان فرصة لتجديد التواصل بين القيادات التنظيمية والمنتخبين. وإلى جانب ذلك، يضيف المصدر، يمثل هذا الحضور الوازن لهؤلاء المنتخبين تعبيرا واضحا وصريحا منهم على استعدادهم استكمال المسار مع البام والترافع عنه على شتى الأصعدة.

من جهة أخرى، كشف مصدرنا أن البام يجهز مفاجأة قوية بمدينة تطوان سيعلن عنها خلال الايام القليلة المقبلة، و التي ستغير بشكل كبير موازين القوى في المشهد السياسي بالحمامة البيضاء.

مقالات ذات صلة