MECOMAR.. شركة رائدة ستسهر على تدبير قطاع النظافة بمقاطعتي طنجة المدينة و الشرف السواني

متابعة

صادق المجلس الجماعي لطنجة بالإجماع خلال أشغال الدورة الإستثنائية لشهر مارس الماضي، على اتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة، والتي ستمتد لمدة 7 سنوات قادمة.

وأسندت هذه المهمة إلى شركة MECOMAR الرائدة في المجال منذ سنة 2016 و هي بالمناسبة أحد الفروع القوية للشركة الأم Somagec، حيث ستدبر القطاع في المنطقة الغربية (أ) و التي تشمل كل من مقاطعتي طنجة المدينة و الشرف السواني.

وتلتزم الشركة المفوض لها طبقا للإتفاقية، بتقديم خدمات عالية الجودة في تدبير مرفق النظافة بمقاطعتي المدينة و الشرف السواني، حيث ستشرع في تقديم خدماتها رسميا يومه فاتح ماي المقبل.

وتهم محاور تدخل الشركة حسب نص الإتفاقية، جمع النفايات المنزلية وتنظيف الشوارع والأزقة بالإعتماد على حظيرة من الآليات و المعدات الجديدة و المتطورة، تتوافق و معايير الجودة المعتمدة وطنيا ودوليا، وكذلك اعتماد تقنيات التتبع والمراقبة الرقمية لكل الخدمات المقدمة من جمع وكنس وغسل للساحات والحاويات.

و تجدر الإشارة، إلى أن شركة MECOMAR  تكتسي سمعة جيدة جدا على المستوى الوطني، باعتمادها على أحدث التقنيات في تدبير القطاع، بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها و مازالت في عدد من مدن المغرب كمراكش و سلا ….

مقالات ذات صلة