ضربة معلم.. البام ينجح في استقطاب أحد أبرز الوجوه الإنتخابية بتطوان

طنجة أنفو

علم موقع طنجة أنفو، من مصادر مقربة، أن حزب الاصالة و المعاصرة بجهة الشمال، تمكن من استقطاب أحد أبرز الوجوه السياسية و الإنتخابية بمدينة تطوان، و يتعلق الأمر بالعربي أحنين، القيادي السابق في حزب نبيل بن عبدالله.

و كشف مصدر، لموقعنا، أن المفاوضات مع أحنين، انطلقت منذ مدة، بعدما عبر هذا الأخير عن رغبته في الإلتحاق بركب الجرار و خوض غمار المنافسة بإسمه، في الإنتخابات التشريعية المقبلة.

و أضاف المصدر، أن لقاء جمع أمس الأحد بين زعيم التراكتور عبداللطيف وهبي الذي كان مرفوقا بالأمين العام الجهوي عبداللطيف الغلبزوري، و القيادي البارز العربي المحرشي و رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط، مع العربي أحنين بمنزله، تم خلاله الحسم رسميا في التحاق هذا الأخير بالجرار و منحه تزكية خوض سباق تشريعيات “شتنبر 2021”.
وأكدت ذات المصادر، أن العربي أحنين، سيشكل إضافة نوعية و قوية للحزب بالحمامة البيضاء، لما يتميز به الرجل من سمعة طيبة، و قوة انتخابية، يشهد له بها حتى الخصوم.

من جهة أخرى، كشف مصدرنا، أن البام حسم في أمر التزكيات بسبع أقاليم وهي : طنجة أصيلة، عادل الدفوف -وزان، العربي المحرشي –  شفشاون، عبدالرحيم بوعزة – تطوان، العربي أحنين – العرائش، محمد الحماني – الحسيمة، محمد الحموتي – المضيق الفنيدق، محمد العربي المرابط. فيما لازال العمل قائم على إيجاد توليفة قوية يقود بها الجرار غمار المنافسة بإقليم الفحص أنجرة.

 

مقالات ذات صلة