صادم.. 30 يورو تتسبب في مقتل شاب عشريني و طعن والده

متابعة

أمرت المحكمة الابتدائية رقم 3 في مدينة أنتقيرا، أمس الاثنين، بالسجن المؤقت وبدون كفالة للشاب المعتقل بسبب الوفاة التي حدثت يوم الجمعة الماضي في البلدية.
ويجري التحقيق بشأن ارتكاب جريمة قتل وجرح آخر. ولدى مثوله أمام القاضي الذي سيتولى التحقيق في القضية أدلى بإفادته حول الوقائع.

واعتقلت الشرطة الوطنية رجلا يبلغ من العمر 21 عاما يحمل الجنسية الإسبانية لتورطه في جريمتي قتل وجرح، بعد أن طعن شابا يبلغ من العمر 24 عاما بسكين، مما تسبب في وفاته، وإصابة والد الضحية البالغ من العمر 59 عاما بجروح خطيرة. وحسب مصادر مقربة من التحقيق، قد تكون دوافع الجريمة دين للجاني بمبلغ 30 يورو.

وأثناء تفتيش منزل المعتدي، عثر عناصر من الشرطة القضائية بمركز شرطة أنتقيرة على السكين المستخدمة في عملية القتل، وعليها آثار الدماء، والملابس التي كان يرتديها الجاني أثناء الشجار.

وجرت الأحداث يوم الجمعة الماضي في حي غارسيا برييتو بمدينة أنتقيرة. تم تنبيه خدمات الطوارئ إلى وجود عراك وإصابات بأسلحة بيضاء – قبل الساعة 7:00 مساءً بقليل.

وبمجرد الوصول إلى عين المكان، عثرت فرق الأمن المواطن في شارع هوميلاديرو على شاب ممدد على الأرض مصاب بعدة طعنات، خاصة في الصدر وجانب واحد. وتحققت الشرطة من أن نبضه كان ضعيفا ليقدموا له الإسعافات الأولية.

وفارق الضحية الحياة بعد نقله للمستشفى متأثرا بجراحه، بينما لا زال والده يرقد في مصالحة العناية المركزة.

المصدر: كادينا سير.

مقالات ذات صلة