تطور مثير.. استقلاليو طنجة يرفضون تزكية “الحمامي” و يهددون بمغادرة الحزب

تطورات مثيرة، و أحداث سريعة، يعيشها البيت الاستقلالي بعاصمة البوغاز، بعدما اقدم الامين العام للحزب، الاحد الماضي، على تزكية المستشار البرلماني الحالي باسم الاصالة و المعاصرة “محمد الحمامي” رسميا لخوض غمار المنافسة في الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة طنجة أصيلة.

وأكدت مصادر من داخل البيت الاستقلالي بطنجة، لموقع أنفو طنجة، ان حالة من الغضب و عدم الرضا، تسود بين مناضلي حزب علال الفاسي، بسبب هذه التزكية.

وأضافت المصادر، ان مسؤولي الحزب بالإقليم تلقوا عدة مكالمات هاتفية من مناضلي حزب الميزان يستنكرون فيها و ينددون بهذا القرار، و أكدوا لهم أن “بعض الأشخاص” أوهموا الأمين العام نزار بركة بقوة الحمامي الانتخابية و ضمان المقعد البرلماني للإستقلال.

وكشفت المصادر جد مقربة من “ميزان طنجة” أن إجتماعا طارئا لمناضلات و مناضلي الاستقلال انعقد أمس السبت بمقر الحزب بطنجة، نوقش فيه موضوع هذه التزكية المفاجئة، عبر من خلاله جميع الحاضرين عن رفضهم تزكية أي شخص جاء من حزب آخر، و إذا تم ذلك فجميع الإستقلاليين بعاصمة البوغاز سيجمدون أنشطتهم داخل حزب “علال الفاسي”.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر