رسميا.. استقلاليو طنجة يؤيدون قرار “نزار بركة” ويوافقون على تزكية “الحمامي”

متابعة

قال حزب الإستقلال بطنجة، في بلاغ توصل موقع طنجة أنفو بنسخة منه، أنه عقد أمس الثلاثاء 4 ماي 2021 ،اجتماعا برئاسة الدكتور عبد الجبار الرشيدي عضو اللجنة التنفيذية والمنسق الجهوي للحزب وحضره كتاب فروع ومنظمات الحزب وأعضاء من المجلس الوطني بطنجة أصيلة، تم خللاه تدارس استعدادات الحزب محليا لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة،وتطورات المشهد السياسي بالاقليم.

وأضاف البلاغ، أن الاجتماع تميز بالعرض السياسي الذي قدمه المنسق الجهوي للحزب وبالمداخلات الجدية والمسؤولية للاعضاء الحاضرين تم خلالها استحضار المصلحة العامة للحزب و الرهانات السياسية للمرحلة المقبلة .

وقرر الحاضرون حسب ذات المصدر، مواصلة التعبئة التنظيمية في صفوف الحزب ومنظماته الموازية و تقوية التنسيق و العمل الجماعي و حث المواطنين على المشاركة المكثفة في الانتخابات المقبلة ومواجهة دعاة التيئيس و المقاطعة.

ودعم الحاضرون بالإجماع قرار قيادة الحزب المتعلق بتزكية محمد الحمامي لترأس لائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة،معبرين في نفس الوقت عن استغرابهم ورفضهم للمغالطات والاكاذيب التي تم ترويجها مؤخرا والتي تستهدف التشويش على الحزب محليا والتي لا أساس لها من الصحة، ويعلنون تشبثهم بوحدة الصف الاستقلالي والتزامهم بالعقيدة الاستقلالية وبالمشروع التحديثي للحزب.

وعبر استقلاليو طنجة عن عزمهم مواصلة إعداد الخريطة الانتخابية للحزب في إطار الانفتاح والتعاون وتثمين المجهود الجماعي للمناضلات والمناضلين والعمل على رفع منسوب التعبئة و تغطية جميع الدوائر الانتخابية الجماعية بعمالة طنجة اصيلة، استعدادا لربح رهانات الاستحقاقات المقبلة.

 

مقالات ذات صلة